خهخهخخ
نمن

ننمنم

واتمنا تسجلكم

تحياتى الحاره لكم
خهخهخخ
نمن

ننمنم

واتمنا تسجلكم

تحياتى الحاره لكم
خهخهخخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خهخهخخ

مرحبا منمنمنمنمنمن

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ارجو التصويت على الاستفتاء
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2009 12:36 am من طرف الشبح

» مجموعه من افضل مواقع الابلود ومواقع الرفع علي اكثر من سيرفر
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2009 12:20 am من طرف الشبح

» مطلوب مشرفين فى المنتدى لجميع الاقسام
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2009 12:18 am من طرف الشبح

» قوانين منتدى الآمل
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 3:36 am من طرف admin

» ياهل المغنى دماغنا وجعنا
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 2:11 am من طرف الشبح

» بيرم التونسى
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 2:08 am من طرف الشبح

» **** واحد صعيد ****
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 2:04 am من طرف الشبح

» سته صعايدة
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 2:02 am من طرف الشبح

» اديها كمان حرية
خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2009 2:00 am من طرف الشبح

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المنتديات العام
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس»

كاتب الموضوعرسالة
الشبح
مدير المنتدى
مدير المنتدى
الشبح

خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» Empty
مُساهمةموضوع: خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس»   خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس» I_icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 10:12 pm

على الرغم من أن فريق اتحاد الشرطة الرياضى خسر ٦ مباريات من أصل ١٢ لعبها فى الدورى الممتاز لكرة القدم، فإن جماهير الأهلى المصدومة فى هزيمة فريقها من فريق وزارة الداخلية، ثارت عقب اللقاء، واتهمت الحكم سيد فتحى بأنه «خاف الشرطة» فأهدى الفوز لفريقها، كما شنت عليه هجومًا شرسًا فى المنتديات المشهور وجود الأهلوية فيها بكثرة.

عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق بالأهلى، كان كلامه مباشرًا، إذ قال: «غاب الضمير فدفع الأهلى الثمن»، وأضاف: «أخطاء الحكم كانت غير مفهومة.. فبأى ضمير تغاضى عن احتساب هدف فلافيو الصحيح، وضربة جزاء واضحة وضوح الشمس لمحمد أبوتريكة».

وعاد القيعى للتأكيد على أن الحكم كان متحاملاً ضد الأهلى بـ«شكل غريب»، لكنه رفض فى تصريحه لـ«المصرى اليوم» تبرير هذا التحامل، قائلاً: «اسألوه.. الرد عنده وحده».

ويدافع الحكم سيد فتحى عن نفسه قائلاً: «اتهامى بالخوف من الشرطة ليس منطقيا لأننى أدرت مباراة سابقة له أمام الترسانة متذيل المسابقة وخسرها، ولو كنت (باخاف) لكان من الأولى أن أعمل ألف حساب لشعبية الأهلى الجارفة.. واحنا مش عايشين فى غابة عشان الحكام يخالفوا ضمايرهم خوفًا من الشرطة.. وكمان ما عنديش حاجة أخاف عليها ولا على راسى بطحة». وشدد الحكم على أنه لم يتعرض لأى ضغوط خارجية أثرت على قراراته خلال المباراة.

وقال إن ضربة الجزاء التى احتسبها ضد الأهلى صحيحة، وأوضح: «للأسف الناس نظروا إلى يد أمير ولم ينظروا ما فعله بقدميه ضد مهاجم اتحاد الشرطة، ومازلت مصرًا على أن فلافيو كان متسللاً لدى تسديده الكرة، التى لم أحتسبها هدفًا».
https://miiiop.yoo7.com

خسر الأهلى من الشرطة فانقلبت جماهيره على «الداخلية».. و«الحكم»: «أنا ما باخافش البوليس»
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-